افتتاح مميز لمبنى شركة السوسنة السوداء للطيران الخاص في عمان

افتتح اليوم رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي مبنى شركة السوسنة السوداء للطيران الخاص في قيادة سلاح الجو الملكي، وكان في استقباله قائد سلاح الجو ومدير عام الشركة الكابتن دانيال جنكات.
اضاف اللواء الحنيطي خلال الافتتاح ان الشركة تلعب دورا مهما في تعزيز خدمات الطيران الخاص، مشيرا إلى ان هذا الافتتاح يأتي في سياق دعم القدرات التشغيلية والفنية للشركة، وضرورة الالتزام بأعلى المعايير المعتمدة في قطاع الطيران.
بينما استمع الحنيطي إلى إيجاز من مدير عام الشركة حول المهام والواجبات، موضحا ان الشركة تسعى لتوسيع نطاق عملها، وتركيز جهودها على تطوير قدراتها بما يتلاءم مع احتياجات السوق.
خطط مستقبلية لتطوير الطيران الخاص
شدد اللواء الحنيطي على أهمية التعاون بين القوات المسلحة والشركات الخاصة في مجال الطيران، مؤكدا ضرورة مواصلة تطوير منظومة الطيران المدني والعسكري، بما يسهم في تعزيز الجاهزية والكفاءة التشغيلية.
واشار الى ان القوات المسلحة الأردنية ماضية في تنفيذ خطط التحديث والتطوير لتواكب المتغيرات السريعة في مختلف المجالات، وذلك لضمان تقديم خدمات طيران نوعية.
كما قام الحنيطي بجولة في مرافق المبنى، حيث اطلع على التجهيزات الفنية والإدارية، واطلع على مستوى الخدمات المقدمة لضمان تقديم خدمات آمنة وفق أعلى المعايير.
جهود العاملين في الشركة
اكد اللواء الحنيطي على تقديره للجهود التي يبذلها العاملون في شركة السوسنة السوداء، مشيدا بان افتتاح المبنى يشكل إضافة نوعية تعزز من قدرات قطاع الطيران في المملكة.
كما بين ان هذا التطور يعكس المستوى المتقدم الذي بلغته القوات المسلحة الأردنية في مجالات التحديث والتطوير، ويعزز المصلحة الوطنية بشكل عام.
ويعتبر هذا الافتتاح خطوة مهمة نحو تحسين الخدمات الجوية في الأردن، بما يخدم احتياجات المواطنين والمستثمرين على حد سواء.

















