الزميل عبدالرحمن ارتيمة يهنئ ابنته "هبة الله" بمناسبة تخرجها في هندسة الجينات

بلكي الإخباري
زميلنا عبدالرحمن صالح ارتيمة مهنئاً ابنته بمناسبة تخرجها:
الحمد لله الذي بلغني ما احب في من أحب
تخرج ابنتي الغاليه هبه الله من الجامعه الهاشميه بتخصص هندسه الجينات والتكنولوجيا الحيويه فخورين فيك حبيبتي اسال الله ان يوفقك في بدايه مستقبل ملي بالنجاح والعطاء وان تحققي كل ماتتمنين ويبارك في علمك وعملك ويرفع شأنك ويجعلك من أصحاب الانجازات والتميز الدائم
















