+
أأ
-

اجتماع هام بين الصفدي وأبو الغيط في عمّان

{title}
بلكي الإخباري

التقى أيمن الصفدي نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين، مع أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية يوم الاثنين في عمّان. وشهد اللقاء تبادل الآراء حول القضايا العربية الراهنة، وذلك في إطار تعزيز التعاون العربي المشترك.

وأضاف الصفدي أنه تم مناقشة التحديات التي تواجه الدول العربية، مبينا أن الاجتماع يأتي في وقت حساس يتطلب تكاتف الجهود. وأكد أبو الغيط على ضرورة إيجاد حلول فعالة تعزز من الأمن والاستقرار في المنطقة.

تعاون عربي مستمر في مواجهة التحديات

وشدد الصفدي على أهمية التنسيق بين الدول العربية لمواجهة التحديات المشتركة، موضحا أن الاجتماع يعكس الإرادة السياسية للقيادات العربية. وذكر أبو الغيط أن جامعة الدول العربية تسعى لتحقيق التكامل بين الدول الأعضاء. وأكد الصفدي ضرورة استثمار هذه اللقاءات لتعزيز العلاقات الثنائية.